لاشيفا 32 استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

وقت الافراج:2022-07-04 11:53:13 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:252

نصائح أساسية:لاشيفا,طريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداو

طريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .

لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب , عند تركيب أنابيب سبائك , من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة معا .

لاشيفاوفقا لتصميم الموقع قطع , ثم استخدام آلة طحن شطبة , شطبة زاوية ° ° ; إصلاح الأنابيب المجهزة على قوس , الفجوة بين اثنين من الأنابيب هو mm ~ mm , ثم لحام .

آي بي إي

بونيسيإزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم , والانتهاء من الأسطوانة , قبل التسوية الجهاز , والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

ج الصلب المجلفن طبقة موحدة على نحو سلس السطح , التصاق قوية , لا ندبة الزنك , لا تسرب الزنك , عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك ,لاشيفا , وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة , ومقاومة التآكل , ودائمة . إنها حماية أقوى


لاشيفا  32   استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟

من أجل ضمان جودة لحام الأنابيب الملحومة , الأسطوانة دليل , البثق تشكيل الأسطوانة , الأسطوانة التحجيم يجب تعديلها مرة واحدة . دليل الأسطوانة لديها وظائف التحكم في اتجاه لحام الأنابيب الملحومة , نسبة الارتفاع إلى العرض من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب , والحد من توسيع الحافة , والسيطرة على حافة العودة من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب , وضمان لحام خط عمودي دون الشد في الضغط على الأسطوانة .

يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

يرجى الاطلاع على مزيد من سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج , سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي , التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ,لاشيفا , تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ,لاشيفا 150 , الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم , الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج واستنساخ الحل هو جيد .

جرب المتنوعة

أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع


لاشيفا  32   استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

أخذ العينات ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق , صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل , وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا , عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات , الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك , سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .

مستحلب الأسفلت هو أيضا من السهل أن تستخدم في الجوال ختم الطين الجبان . من الضروري أن تكون مختلطة على الجهاز , واستخدام المواد الكيميائية المضافة للسيطرة على الصيانة .

من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

لاشيفاتمرير تصميم

في عملية المعالجة الحرارية , أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت , وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل , كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول , مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح , والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد , والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .

ح الصلب

ضع الكلمة المناسبة: لابازمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لاشيفا 32 استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لاشيفا 32 استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لاشيفا 32 استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لاشيفا 32 استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

لابازنوصيالإخبارية
لابازأحدث الأخبار